الرئيسية / رياضة / وفاة لاعب شهير في ظروف غامضة.. تفاصيل مأساوية

وفاة لاعب شهير في ظروف غامضة.. تفاصيل مأساوية

خسرت إسبانيا واحدا من أشهر لاعبيها في ظروف غامضة، إذ توفي لاعب شهير خلال قضائه سهرة مع أصدقائه.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، عُثر لاعب في دوري الرجبي الأسترالي ميتًا في إسبانيا بعد أن فُقد خلال قضاءه هذه السهرة، وذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم العثور على جثة ليام هامبسون على أرضية ملهى ليلي في برشلونة.

وكان في رحلة إلى أوروبا مع مجموعة من أصدقاءه ومجموعة تضم لاعبي دوري الرجبي الوطني (NRL) ، الذين أبلغوا عن فقدانه.

وقالت أسرة اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا إنه أصابهم الحزن بعد فقدانه في حادث مؤسف، وتعد لعبة الرجبي واحدة من الألعاب الشهيرة في إسبانيا وأوروبا بشكل عام.

وكان قد لعب دورا رائدا خلال كأس “كوينزلاند” لفريق “ريدكليف دولفينز” وهو الفريق الذي سيدخل الدوري الأسترالي في الموسم المقبل.

وقالت عائلته على وسائل التواصل الاجتماعي إنه ترك أصدقائه عندما غادر ملهى “سالا أبولو” الليلي في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء ، وكان أقاربه قد طلبوا المساعدة في البحث عنه ، بعد غيابه لمدة أكثر من 24 ساعة.

وذكرت شرطة برشلونة أن الموظفين عثروا على جثة هامبسون في منتصف نهار الأربعاء، وقال التقرير إن الضباط يعتقدون أن هامبسون سقط بطريق الخطأ من ارتفاع حوالي 10 أمتار من الداخل.

وقال بريت والد هامبسون إن عائلته دمرت بوفاة ابنه، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي “كان ليام قلب من ذهب … الكلمات لا يمكنها التعبير عن حزننا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!