الرئيسية / فنون / بعد 30 عامًا على عرض «ذئاب الجبل».. لن تصدق كيف توفي عبد الله غيث أثناء التصوير

بعد 30 عامًا على عرض «ذئاب الجبل».. لن تصدق كيف توفي عبد الله غيث أثناء التصوير

يعد مسلسل “ذئاب الجبل” من أشهر المسلسلات المصرية التي حققت نجاح كبير وغير مسبوق، ولا زال ينال إعجاب الجمهور حتى الآن رغم مرور 30 عامًا على عرضه.

ويعد الفنان الكبير عبد الله غيث، هو نجم وبطل مسلسل “ذئاب الجبل” والذي حظي على إعجاب الجمهور بدوره المميز الذي قدمه.

بعد 30 عامًا على عرض «ذئاب الجبل».. لن تصدق كيف توفي عبد الله غيث أثناء التصوير

ومما لا يعلمه البعض، أن عبد الله غيث، توفي أثناء تصوير المسلسل، الأمر الذي جعلهم يقومون بتعديل السيناريو وإنهاء دوره، واستبدال النهاية.

وذكرت تقارير فنية، كواليس وفاة غيث، مشيرين إلى أنه أثناء تصوير مسلسل ذئاب الجبل، طلب الفنان الراحل من المخرج العودة إلى القاهرة فجأة وذلك قبل الانتهاء من التصوير.

وبمجرد وصوله القاهرة طلب من أخيه حمدي غيث أن يذهبا إلى الجامع الأزهر لتأدية صلاة الظهر، وطلب أن يزور مسجد سيدنا الحسين، إلا أنه هناك شعر بوعكة صحية شديدة، توجه بعدها للمستشفى.

وهناك علم عبد الله غيث أنه مريض بسرطان الرئة والكبد معا، وظل 18 يوماً في المستشفى، إلا أن الأطباء أكدوا أن حالته ميؤوس منها وبالفعل توفى في 13 مارس عام 1993.

وفي وقت سابق، فجرت الفنانة سماح أنور مفاجأة بشأن مسلسل “ذئاب الجبل” الذي شاركت في بطولته، قائلة أن قصة المسلسل حقيقية وكانت في قرية هوارة بصعيد مصر، وهو ما جعل هناك واقعية للعمل.

وأشارت أنور إلى أن الفنان صلاح قابيل بدأ تصوير دور الفنان عبد الله غيث ولكن توفاه الله، ومن المفارقة أن الفنان عبدالله غيث توفي أيضا خلال المسلسل، متابعة: “كل ما افتكر ده بزعل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!