الرئيسية / أخبار / قرار ناري ضد السيدة التي أنهت حياة الصيدلي المصري في السعودية

قرار ناري ضد السيدة التي أنهت حياة الصيدلي المصري في السعودية

قررت جهات التحقيق السعودية، اليوم الإثنين، حبس السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري أحمد محمد عبدالهادي، أثناء تأدية عمله بالمملكة، احتياطيا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها في الوقت القانوني المناسب.

وكان كشف مصدر مصري مسئول، تفاصيل جديدة بخصوص مقتل “أحمد حاتم” الصيدلي المصري على يد سيدة سعودية بمدينة سكاكا في المملكة العربية السعودية.

قرار ناري ضد السيدة التي أنهت حياة الصيدلي المصري في السعودية

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية، أنه تم الآن الانتهاء من عملية تشريح الجثمان من قبل الطب الشرعي وإصدار تقرير بعملية التشريح وتحويل التقرير الخاص بالانتهاء من عملية التشريح إلى النيابة العامة لتقرر عملية تسليم الجثمان لذويه ثم شحن الجثمان إلى مصر ليواري الثرى بمسقط رأسه بالمنوفية.

وأضاف المصدر، أنه فور حدوث الحادث وجه القنصل العام بالرياض السفير طارق المليجي مندوب القنصلية بمدينة سكاكا السعودية، بضرورة كشف ملابسات الحادث، مؤكدًا أنه يتابع بنفسه مجريات التحقيق حاليًا في الشرطة والنيابة العامة السعودية”.

وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، أصدرت بيانًا نعت فيه الصيدلي “أحمد حاتم” والذي قتل على يد سيدة سعودية أثناء عمله في صيدلية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!