الرئيسية / أخبار / “17 طعنة بجسدها”.. تقرير الطب الشرعي النهائي يفجر مفاجأة في واقعة طالبة المنصورة

“17 طعنة بجسدها”.. تقرير الطب الشرعي النهائي يفجر مفاجأة في واقعة طالبة المنصورة

كشف تقرير الطب الشرعي النهائي، في واقعة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف عن مجموعة من المفاجآت منها وجود 17 طعنة في جسد الضحية.

وتضمن نصر التقرير على :الدكتورة رانيا محمد عمر البدري – الطبيب الشرعي – أثبتت أن النيابة العامة انتقلت في يوم 20 يونيو إلى مسرح الجريمة في القضية عاليه ثم انتقلت إلى مستشفى المنصورة العام الجديد.. حيث قامت بتوقيع الكشف الظاهري وإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة – نيرة أشرف أحمد عبدالقادر، وذلك لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والآلة المستخدمة في إحداثها ولبيان سبب وتاريخ الوفاة، وكذا الانتقال لمسرح الجريمة لإجراء المعاينة اللازمة.

وأشار:أثبت الكشف الظاهري أن الجثة محفوظة بثلاجة مشرحة المستشفى وهي لأنثى في نحو العقد الثاني من العمر والجثة في طور التيبس الرمي رسوب الدموي الرمي يبدو بلون باهت بخلفية الجثة والتعفن الرمي لم يتضح ظاهريًا بعد.

وأكد:وجدنا معالم الإصابة الحيوية الحديثة التالية.. 17 جرحا حوافها محمرة ومستوية واقعة بكل من خلفية فروة الرأس.. وخلفية راحة اليد اليسرى طوله نحو 5 سم.. وحشية مفصل الرسغ طوله نحو ۳ سم.. اثنان بوحشية العضد الأيسر أطوالهما نحو 2 سم و5 سم.. خلفية المرفق نحو 3 سم الأيسر طوله نحو 7 سم.. اثنان بخلفية أسفل العضد الأيسر أطوالهما نحو 3 سم و4 سم.. خلفية العضد الأيسر طوله سم.. اثنان بیمین مقدم العنق بوضع مستعرض أطوالها.. السلامية البعيدة للإصبع الإبهام الأيمن طوله نحو 33 بالجنب الأيسر أطوالها 2 سم و6 سم.. يمين العنق بوضع مستعرض طوله نحو 6 سم.. وحشية الأصبع السبابة الأيمن طوله نحو 6 سم.. 2 جرح حوافه محمرة ومستوية ومتباعدة يقع بمنتصف الجنب الأيسر طوله نحو 7 سم.. 3 جرح ذبحي بخلفية العنق بوضع مستعرض طوله نحو 15 سم.. 2 خدش محمر اللون واقع بكل من وحشية أسفل الساعد الأيسر طوله نحو 3 سم، أعلى يسار الصدر طوله 1 سم.

مقالات قد تهمك :

« اللي خاف منه حصل ».. أرملة شقيق سعد الصغير تتهمه بالاستيلاء على ميراثها وتكشف سر خطير

مفاجأة في تشكيل بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!