الرئيسية / أخبار / «ملحقتش تصرف المرتب»| لن تصدق ماذا كانت تعمل نيرة أشرف بجانب دراستها؟.. مفاجأة للجميع

«ملحقتش تصرف المرتب»| لن تصدق ماذا كانت تعمل نيرة أشرف بجانب دراستها؟.. مفاجأة للجميع

كشفت شقيقة الطالبة نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها على يد زميلها، أمام جامعة المنصورة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة المجني عليها.

وقالت هدير أشرف في منشور على حسابها على “فيس بوك” : «والله نيرة ما كانت عايزة جواز أصلا لما نقولها يا نيرة نفسنا بقى نفرح بيكي ونلبس فساتين حلوة في فرحك كانت تقول حتى لو أتجوزت مش هعمل فرح كانت عاقلة وحكيمة».

«ملحقتش تصرف المرتب»| لن تصدق ماذا كانت تعمل نيرة أشرف بجانب دراستها؟.. مفاجأة للجميع!

وأضافت: «هي كانت عايزة تشتغل كان طموحها يفوق الحدود وكانت تصحى الصبح تركب 3 مواصلات وترجع بنفس المواصلات كل يوم كان عندها هدف وإصرار على النجاح، آخر شهر اشتغلت سكرتيرة في عيادة مقبضتش الراتب بتاعها وأتوفت يا حبيبتى وقبضها طلع صدقة على روحها، ودي رسالة للظالمين المدافعين عن القاتل ولا تحسبن الله غافلا عما يفعل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار».

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بتلقي شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، التي لقيت مصرعها ذبحا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، تهديدات بالقتل.

وذكرت الأنباء المتداولة، بأن شقيقة نيرة أشرف تلقت تهديدات بتلقي نفس مصر ونهاية شقيقتها، الامر الذي فجر ضجة واسعة.

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بتلقي شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، التي لقيت مصرعها ذبحا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، تهديدات بالقتل.

وذكرت الأنباء المتداولة، بأن شقيقة نيرة أشرف تلقت تهديدات بتلقي نفس مصر ونهاية شقيقتها، الامر الذي فجر ضجة واسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!