الرئيسية / أخبار / مرتضى منصور في مواجهة فريد الديب بقضية نيرة أشرف.. من سينتصر؟

مرتضى منصور في مواجهة فريد الديب بقضية نيرة أشرف.. من سينتصر؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تطورات عديدة شهدتها قضية الطالبة نيرة أشرف التي لقيت مصرعها ذبحًا أمام جامعة المنصورة.

بدأت المفاجآت بإعلان المحامي الشهير فريد الديب، تولي الدفاع عن المتهم بقتل نيرة أشرف، بدون أي أتعاب، الامر الذي فجر ضجة واسعة بين الجمهور.

مرتضى منصور في مواجهة فريد الديب بقضية نيرة أشرف.. من سينتصر؟

لتتوالى المفاجآت الساعات الماضية، بإعلان المستشار مرتضى منصور، الوقوف في وجه فريد الديب، ويعلن تولي الدفاع عن الضحية نيرة أشرف.

وكشف مرتضى منصور، عن أسباب تطوعه للدفاع عن نيرة أشرف قائلًا: “نيرة أشرف طالبة المنصورة ذُبِحَت مرتين المرة الأولى كانت في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين.. والمرة الثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سمعتها وعرضها.. وتعاطفوا مع المتهم القاتل الذي نفَّذ جريمته أمام المواطنين في الشارع.”

وتابع: “هناك مشبوهين يجمعون الأموال من المواطنين.. بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.. معلنا تطوعه للترافع عنها في القضية دون أي مقابل مادي”.

فيما قال فريد الديب، في تصريحات صحفية، إن لديه 60 يوما للاطلاع على أوراق الدعوي والحكم الصادر بحق محمد عادل.

وأضاف الديب: «أنا لا أفضل الحديث الآن، ولكن لدينا 60 يوما لاتخاذ الإجراءات القانونية عقب الاطلاع على أوراق الدعوى وكتابة مذكرة الطعن على الحكم القضائي الصادر وإعداد مذكرة بالطعن على الحكم أمام محكمة النقض».

وعن أتعابه، قال فريد الديب: «ياجماعة والله دي أمور مش مهمة.. هاخد القضية ببلاش مثلا.. دي أمور لا تخصكم ولا تهم أحدا».

وقضت محكمة جنايات المنصورة بجلستها المنعقدة أمس الأربعاء، بالإعدام شنقا لقاتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتى بجلسة الأسبوع الماضى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!