الرئيسية / أخبار / القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد.. ويفجر مفاجأة نارية في التحقيقات

القبض على المتحرش بشقيقة هنا الزاهد.. ويفجر مفاجأة نارية في التحقيقات

ألقت قوة أمنية من قسم شرطة أول أكتوبر تحت إشراف العميد عمرو البرعي، القبض على المشكو في حقه من جهة الفنانة فرح الزاهد، وذلك بعد ساعة واحدة من منشورها الذي استغاثت به، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وقام مدير أمن الجيرزة اللواء .امة، المتهم بالتحرش بالواقعة، ولكنه أنكر ارتكابه قائلًا:”معملتش حاجة ومجتش جمبها”، لذلك أمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود من أجل الوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كشفت الفنانة فرح الزاهد، عن تعرض شقيقتها الصغرة للتحرش من قبل شخص يقف أمام أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت فرح، خلال المنشور:طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في المول عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت.

وتابعت:وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول “أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها”، والناس حواليه عادي جدا، طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال دي”.

مقالات قد تهمك :

اتحاد الكرة يعلن سداد الزمالك مستحقاته المتأخرة وجدولة المتبقي

«بعد الحكم بإعدامه».. شقيقة المتهم بجريمة طالبة المنصورة تخرج عن صمتها وتفجر مفاجآت لأول مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!