الرئيسية / أخبار / مفاجأة.. سر زيارة الزوج المتهم بإنهاء حياة المذيعة شيماء جمال للمزرعة قبل تنفيذ الجريمة

مفاجأة.. سر زيارة الزوج المتهم بإنهاء حياة المذيعة شيماء جمال للمزرعة قبل تنفيذ الجريمة

أبلغ زوج المذيعة شيماء جمال باختفائها في قسم الشرطة بأكتوبر مما أثار حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، ثم بدأت الأجهزة الأمنية في بحث ملابسات الواقعة.

حتى جاء أحد المُقربين من الزوج المتهم وأدلى بشهادته أمام النيابة منذ نحو 5 أيام، موضحا أن زوجها هو الذي قتل المذيعة شيماء جمال وأنه كان شاهدا على الواقعة بأكلمها، وأنه تم قتل المذيعة ودفنها داخل أحد المزارع بمنطقة «أبو صير» التابعة للبدرشين في محافظة الجيزة.

وشهد أحد شهود العيان، أن المتهم تردد أكثر من مرة على المزرعة الموجودة في «البدرشين» قبل تنفيذ جريمته، ولكن ما السر وراء ذلك هذا هو تساؤل العديد من المواطنين.

حيث قال أحد شهود العيان من المزارعين في الأراضي الزراعية المجاورة للمزرعة «مسرح الجريمة»، أن الزوج المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال قدر زار المزرعة أكثر من مرة قبل تنفيذ جريمته، وأنه كان يزورها بحجة أنه مستأجر جديد للمزرعة ويرغب في تربية الماشية داخلهاز

وتابع قائلا: «كان بيسألنا على البقر والعجول، وإزاي يستفيد بتربيتهم في المزرعة، كان بيضحك علينا بالكلام ده عشان يعرف المنطقة كويس ويعرف مين موجود حوليها قبل تنفيذ الجريمة»، موضحين أنهم لم يتوقعوا أنه سيُقدم على مثل تلك الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!