الرئيسية / أخبار / «رايحة الكوافير».. آخر ظهور للمذيعة الراحلة شيماء جمال قبل مصرعها

«رايحة الكوافير».. آخر ظهور للمذيعة الراحلة شيماء جمال قبل مصرعها

كشفت التحريات الأولية تفاصيل اختفاء شيماء جمال المذيعة بإحدى القنوات التليفزيونية، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة الـ20 يومًا، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر.

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ 20 يوما.

وأوضحت التحريات الأولية، وأقوال العديد من شهود العيان أن أخر ظهور للضحية كانت قد خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، وطلبت من زوجها انتظارها لعمل استشوار في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وأغلق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة المتغيبة.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وأن فترة غيابها امتدت إلى 20 يومًا، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

مقالات أخرى قد تهمك:

مصرع المذيعة المختفية شيماء جمال.. ومفاجأة بشأن الجاني

«رايحة الكوافير».. اختفاء مذيعة شهيرة في ظروف غامضة بالشيخ زايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!