الرئيسية / رياضة / كيروش يوافق على العودة لتدريب منتخب مصر بشروط .. ومفاجأة نارية بشأن راتبه الشهري
كيروش

كيروش يوافق على العودة لتدريب منتخب مصر بشروط .. ومفاجأة نارية بشأن راتبه الشهري

وافق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، على العودة من جديد لقيادة الفراعنة، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تم توجيه له الشكر بسبب الخسارة من إثيوبيا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

كيروش يوافق على العودة لتدريب منتخب مصر بشروط.. ومفاجأة نارية بشأن راتبه الشهري

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الجبلاية، حصل على موافقة كيروش، للعودة من جديد لقيادة الفراعنة، بعدما أنهى معه كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأضاف المصدر، تم الاتفاق مع كيروش على حصوله على 100 ألف دولار راتبًا شهريًا، بخلاف 30 ألف دولار لمساعديه، مع حصوله على كافة مستحقاته المتأخرة لدى الاتحاد وتتمثل في مكافآت الفوز على كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، التي أقيمت في المغرب.

وأكمل المصدر: «حازم إمام أبلغ مجلس إدارة الاتحاد بموافقة كيروش الرسمية على تولي تدريب المنتخب، وينتظر إرسال مسؤولي الجبلاية كافة مستحقاته المتأخرة له ولمساعديه، كما طلب صرف المستحقات المتأخرة للاعبين الخاصة ببطولة كأس الأمم التي تصل إلى تسعة ملايين جنيه، لتحديد موعد وصوله للقاهرة للتوقيع على عقود تدريب المنتخب».

وأتم: «حازم إمام تواصل معه على تدريب المنتخب حتى كأس العالم 2026 بأمريكا، ولكن في حال عدم التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 يعتبر العقد لاغيًا، بدون تحمل اتحاد الكرة أي شروط جزائية، وكذلك الأمر حال عدم الوصول إلى كأس العالم، ينتهى تعاقده بانتهاء آخر مباراة بالتصفيات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!