الرئيسية / أخبار / مفاجأة.. «الداخلية» تكشف تفاصيل واقعة إنهاء حياة فتاة المنصورة على يد زميلها

مفاجأة.. «الداخلية» تكشف تفاصيل واقعة إنهاء حياة فتاة المنصورة على يد زميلها

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، تفاصيل واقعة قتل فتاة جامعة المنصورة، أمام كلية الآداب، بعد ذبحها على يد زميلها.

وقالت «الداخلية»، في بيان لها، أنه تم ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية مستخدمًا سلاحًا أبيض “سكين”، مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة فى الجريمة، وتولت النيابة العامة.

والواقعة تعود عندما شهدت بوابة توشكى أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حادث قتل شاب لزميلته في كلية الأداب تُدعى نيرة أشرف، حيث اعتدى محمد عادل، على زميلته وذبحها بعد خروجها من بوابة الجامعة، وقام الأهالي بالقبض عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة إلى موقع البلاغ، وأفاد شهود عيان أن الطالبان من مدينة المحلة، وقام الشاب بذبحها نتيجة عدم رغبة الفتاة من الارتباط به.

وأكد مصدر طبي مطلع في مستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة، أن حالة فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف الطالبة بالفرقة الثالثة لكيلية الأداب جامعة المنصورة، الذي تعدى عليها زميلها، وصلت إلى المستشفى جثة هامدة مصابة بقطع في الرقبة نتيجة الاعتداء عليها بأله حادة.

كما أكد أنه تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، فيما أكد أن الطالب محمد عادل المتهم وصل المستشفى أيضًا مصاب بكسر في عظمة الأنف وتم إجراء له الإسعافات الأولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!