الرئيسية / فنون / تصريح جريء من رانيا يوسف يشعل مواقع التواصل.. والجمهور: «عيب وحرام»

تصريح جريء من رانيا يوسف يشعل مواقع التواصل.. والجمهور: «عيب وحرام»

طرحت الفنانة رانيا يوسف وصفة للتصدي للتنمر، قائلة: “اشتري دماغك ومتسألش حد خالص وخليك واثق من نفسك”، مضيفة أنه لا يوجد خلافات بينها وبين بناتها، ولكن الخلافات دائمًا بينها وبين والدتها، مؤكدة انها تحاول تفادي حدوث المشكلات التي تحدث مع أمها، في أن تحدث مجددًا بينها وبين بناتها.

وأكدت رانيا أن أهم ما يميزها عن غيرها من الفنانات أنها “مجنونة”، وقالت إنها لا ترى نفسها جميلة ولكنها لذيذة ومرحة، وعادت واستدركت حديثها بأنها تملك بعض الجمال بالطبع.

وفي لقاء سابق حلَت رانيا يوسف ضيفة على برنامج “ليلة الخميس”، لتثير الجدل مجدداً، وعلى غرار ما قاله النجم الكبير عادل إمام، في مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” في جملته الشهيرة: “متعودة دايماً”.

وأدلت بعدة تصريحات خلال ظهورها بالبرنامج، حول أسباب رفضها للزواج، ورغبتها في أن تعيش قصة حب فقط، عن الارتباط الرسمي.

وفاجأت المذيعة ياسمين عز بتصريحها عن الزواج حيث قالت إنها ترفض الزواج مجدداً ولا مانع لديها من الدخول في علاقة دون زواج، الامر الذي صدم الجمهور وجعل ياسمين عز تتعرق خجلاً من إجابتها الصادمة، بينما علق رواد السوشيال ميديا بأنه أمر «عيب وحرام».

رانيا يوسف والزواج بعد الثلاثين

وأوضحت أن الزواج بعد سن الثلاثين يكون أكثر نضجًا من ذي قبل، رغم اعترافها بأنها تزوجت مرتين بعد سن الثلاثين ولم توفق فيهما، لتخالف ما تقول، مشيرة إلى أن ثقافة المجتمعات العربية قد تجبر بعض الفتيات على الزواج خوفًا على السمعة، لتؤكد رفضها فكرة الوزاج قائلةً: “أنا مش هتجوز تاني”.

واعتادت رانيا يوسف مؤخراً على إثارة الجدل وإحداث حالة مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت تصريحاتها حول الحجاب التي أكدت خلالها أنه لم يفرض على نساء مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!