الرئيسية / فنون / القصة الحقيقية للنجمة الشهيرة حماة نيللي كريم.. هل تزوجت ابنها بالخطأ؟

القصة الحقيقية للنجمة الشهيرة حماة نيللي كريم.. هل تزوجت ابنها بالخطأ؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول قصة الفنانة الراحلة أميرة أمير حماة الفنانة نيللي كريم والتي كانت إحدى فنانات الزمن الجميل.

وتداول الرواد، أنباء تفيد بزواج أميرة من نجلها بالخطأ، بعدما تركته صغيرًا في مصر، وهاجرت إلى خارج البلاد، للتعرف عليه بعد سنوات كشخص غريب وتتزوجه ثم تكتشف بعد ذلك أنه ابنها، فيقومان بالانتحار.

حماة نيللي كريم.. القصة الحقيقية للفنانة أميرة أمير التي تزوجت ابنها بالخطأ

أثارت تلك الأنباء غضب كبير في أسرة الفنانة الراحلة، والتي خرجت عن صمتها لتنفي تلك الأنباء المتداولة، وتكشف الصة الحقيقية لها.

وقالت عصامة غرام شيبا الإعلامية السابقة بإذاعة بي بي سي وابنة الفنانة أميرة أمير، في تصريحات صحفية، إن والدتها توفيت عن عمر 44 عاما، وتركت 3 بنات وولد (نجوان وعصامة وبهاء وأميرة).

وأشارت عصامة، إلى أن كل تلك الأنباء مغلوطة، وان من قام بها هو شخص يعمل مدرس لغة إنجليزية، وهو أول من فبرك هذه القصة عن حياتها ونشرها على الإنترنت.

وأضافت قائلة: “لا تتخيلوا إحنا نفسيا تعبانين قد ايه بسبب هذه القصص المفبركة عن والدتي.. بجد حسبي الله ونعم الوكيل أنا بدعي عليهم ليل نهار، ده ألفوا شخصيات غير موجودة وادوهم أسماء، هما بيتربحوا من الخوض في الأعراض لكسب مشاهدات”.

من جانبها، قالت شقيقتها أميرة صبري، إن والدتها هي أم بهاء صبري طليق الفنانة نيللي كريم ووالد ابنيها يوسف وكريم.

وأضافت قائلة: “الموضوع متعلق بنيللي.. رغم إن نيللي لا عمرها شافتها ولا اتقابلوا، هما عايزين يلزقوها في نيللي ويجيبوا اسمها في أي حاجة عشان يجيلهم متابعين ومشاهدات كتير”.

اقرأ ايضا:

تسجيل مزعوم لـ نجلاء فتحي يفجر ضجة على مواقع التواصل.. لن تصدق ماذا قالت عن عادل إمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!