الرئيسية / فنون / «هتحبوها».. تامر حسنى يشوق جمهوره لمفاجأة كبرى
تامر حسني

«هتحبوها».. تامر حسنى يشوق جمهوره لمفاجأة كبرى

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة، يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو الجاري، وقسمت أسعار التذاكر إلى 300 ريال سعودي أي 1494 جنيها للفئة العادية إلى 1650 ريالا سعوديا أي 8217 جنيها للفئة المميزة.

وقال تامر من خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الثلاثاء:” نهاركم عسل.. هتجه للمطار عشان حفل السعودية غدًا إن شاء الله وحشتوني يا أهل جدة.. وبخصوص ألبومي أنا شايف كويس جدًا التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمة فعلًا، تاخد بس فرصتها معاكو وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جدًا هتحبوها أوي”.

واختتم: “أهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع”.

وكان آخر ظهور لتامر حسني في حفله بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، تحت شعار لافتة “كامل العدد”، بوجود ابنتيه وزوجته المغربية بسمة بوسيل.

وقدّم أغنية “بحبك” وهو يحتضن ابنتيه، وسط تصفيق حار من حضور حفله، ونشر“ حسني”، مقطع الفيديو الذي يرصد هذه اللحظات، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “فين أمهم.. حياة قلبي يا أمهم.. ربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا والمرّة الجاية يكون أستاذ آدم صاحي.. من الحفلة العظيمة في الجامعة الأمريكية.. مليون شكرًا لكل شباب الجامعة الراقي الجميل، وكل ضيوف الجامعة الكرام واتحاد الطلبة والمنظمين وكل من ساهم في نجاح الحفل”.

من ناحية أخرى ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “بحبك”، في موسم عيد الأضحى، “بحبك”، وهو من إنتاج حسام حسني، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

فيلم “بحبك”، بطولة النجوم تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!