الرئيسية / فنون / رشوان توفيق يتعرض لإصابة قوية وابنته تنشر صورته على سرير المرض

رشوان توفيق يتعرض لإصابة قوية وابنته تنشر صورته على سرير المرض

أعلنت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، عن تعرضه للإصابة بشرخ في القدم، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” عن تعرض والدها  إلى الشرخ  .

ونشرت هبة صورة لوالدها من المستشفى، وعلقت عليها: “الحاج رشوان وقع وحدث شرخ في قدمه بعد ما جبسها اخد الصورة للذكري مع ابن عمى دكتور محمد شهاب الدين جراح التجميل والدكتور وليد عبد الرحمن دكتور العظام اللى حبس له قدمه”.

رشوان توفيق يتعرض لإصابة قوية وابنته تنشر صورته على سرير المرض

وتابعت هبة رشوان : النجم نجم برضه لازم الصورة حتى لو فى الجبس 30 يوم ، ربنا يشفيك حبيبى وتقوم بالسلامة .

وفي وقت سابق، رفضت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، الدعوى المقدمة من آية رشوان توفيق ضد والدها رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، بشأن شاليه رأس سدر.

وتطالب آية في الدعوى ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وقالت “آية” فى دعواها  إنها تمتلك قطعة أرض مساحتها 699 مترًا من جهاز تنمية 6 أكتوبر وأقامت عليها فيلا، مشيرة إلى أنها حررت لوالدها توكيلًا رسميًا شاملًا.

وأكدت أية، أنها اكتشفت أن والدها رشوان توفيق استغل التوكيل بإبرام عقد ابتدائى للفيلا وقطعة الأرض موضوع الدعوى باسم الطالبة وبصفته وكيلا عنها للمعلن إليها الثانية مقابل 5 ملايين جنيه وتوقيعه على العقد بصفته طرف أول دون علمها.

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!