الرئيسية / فنون / «كوباية شاي».. تامر أمين يصعق الجميع بالسبب الحقيقي وراء انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز

«كوباية شاي».. تامر أمين يصعق الجميع بالسبب الحقيقي وراء انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز

فجر الإعلامي تامر أمين، مفاجأة بشأن السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها الفنان أحمد العوضي، والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الايام الماضية.

وقال أمين أثناء تقديمه برنامج “آخر النهار” عبر قناة النهار، أن السبب الحقيقي وراء الانفصال يرجع إلى تعرض الثنائي للحسد.

«كوباية شاي».. تامر أمين يصعق الجميع بالسبب الحقيقي وراء انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز

وأشار تامر أمين، إلى أن هذا حدث بعد ظهورهما سويًا مع الإعلامية منى الشاذلي، في آخر ظهور، و خاصة حين تحدث أحمد العوضي عن حبه لشرب كوب الشاي الذي تعده له ياسمين عبد العزيز.

وقال أمين: “ياسمين والعوضي من ساعة ما طلعوا مع منى الشاذلي، والعوضي قالها بشرب أحلى كوباية شاي، قامت هي قالت له بحط صباعي فيه، وصباعها دوحس”.

وفي وقت سابق، فاجئت ياسمين عبد العزيز الجميع، بعد إجرائها العملية الجراحية، بأن قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي وحذف صورهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

من جانبه خرج العوضي عن صمته وكشف تفاصل الخلاف بينهما في منشور عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكتب أحمد : ” أنا صمتي كل دا عشان دا خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف. ”

وتابع: “ياسمين بتتصرف بتلقائية وعلى طبيعتها بعيدًا عن النجومية.. ومنعًا للقيل والقال أنا بقولها بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف وكلام فاضي”.

كما نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بـ ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على موقع فيسبوك، وكتب: “مهما يحصل بينا هتفضلي أنتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك. ”

اقرأ ايضا:

«سابتلي توأم».. هاني شاكر يفاجئ الجميع ويعلن تفاصيل وفاة ابنته بالسرطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!