الرئيسية / فنون / هتتجوز؟.. شيرين عبد الوهاب تحرق قلب حسام حبيب بفستان زفاف أبيض

هتتجوز؟.. شيرين عبد الوهاب تحرق قلب حسام حبيب بفستان زفاف أبيض

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومتابعيها صورة جديدة على حسابها الخاص في موقع “انستغرام” في أحدث ظهور لها حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض من الريش مع تسريحة شعر بسيطة ومميزة، مع مكياج صيفي ناعم.

ورأى المتابعون أن الصورة هي رسالة مبطنة لزوج الفنانة السابق حسام حبيب لتعذيبه حيث تساءل البعض في التعليقات “انتي حتتجوزي” بينما رأى البعض الاخر انه من ضمن عمل جديد ستطلقه شيرين قريبًا، حيث ردت سابقًا على أسئلة الجمهور مؤكدة أنها ستركز على عملها الفني في الوقت الحالي.

كما لاحظ البعض أن شيرين قد خسرت وزنها من خلال الصورة حيث ظهرت انحف من اخر ظهور لها بكثير وهذا ما جعلها اكثر اشراقاً في الصورة.

من جهة أخرى، تستمر حالة النشاط الفني التي تعيشها شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث تستعد لتقديم عدد من الأغنيات لجمهورها، وإحياء حفلات في مختلف الدول العربية خلال فصل الصيف.

وكان آخر الحفلات التي أحيتها شيرين في دولة الكويت خلال شهر أيار “مايو” الماضي، وظهرت فيها بالعباءة الخليجية السوداء، ولاحظ الجمهور اكتسابها وزناً زائداَ، ورجّح عدد كبير منهم أنها حامل، إلا أنها كذّبت كل تلك الأخبار بعدما عاودت الظهور برشاقتها المعهودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!