الرئيسية / أخبار / تعليق صادم من مبروك عطية على تصوير السيدات في الحمام.. فاجئ الجميع

تعليق صادم من مبروك عطية على تصوير السيدات في الحمام.. فاجئ الجميع

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لسيدة توثق لحظة عثورها على كاميرا داخل حمام مطعم شهير بالساحل الشمالي، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

من جانبه علق الداعية مبروك عطية على الواقعة،  من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق صادم من مبروك عطية على تصوير السيدات في الحمام.. فاجئ الجميع

وقال عطية: “ده عمل شنيع وضد الخلق والدين، بالإضافة إلى أنه عمل إجرامي.”

وتابع: ” اللي عايز ياكل عيش لو طال يلمع جزمة اللي داخل وربنا جعله سبب في أكل عيشة يلمعها.. يجب تربية الأولاد على أكل العيش الحلال.”

واختتم مبروك عطية: “فيه اللي بيبقى معذور ولازم يدخل الحمام زي اللي عنده السكر وخلافه.. وفيه اللي بيتدلع.. قبل ما تخرجي من بيتكم ابقي اعملي حمام فيه.”

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها : “عقب تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن تضرر إحدى السيدات من اكتشاف وجود هاتف محمول مشغل على وضعية تصوير الفيديو مثبت بجوار سلة المهملات بدورة المياه الخاصة بالسيدات داخل أحد المطاعم بمنطقة الساحل الشمالى بالعلمين”.

وتابع البيان: “وبالفحص تبين أن الهاتف المحمول خاص بأحد العاملين بالمطعم وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، ومساعد مدير فرع المطعم لمسؤوليته تجاه العاملين بالفرع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

وقالت الفتاة في الفيديو، أنها عثرت على موبايل بجوار سلة المهملات داخل حمام السيدات، متهمة العاملين والإدارة، بأنهم يقومون بتصوير السيدات داخل الحمام.

وقالت الفتاة، انها لاحظت أن العامل المشتبه فيه يقف بالقرب باب الحمام، وينظفه كثيرا وهو مرتبك، ارتابت في أمره، فوجدت هاتفا موضوعا قرب سلة المهملات بجوار قاعدة الحمام الذي تجلس عليه وفي وضع التصوير فصرخت.

اقرأ ايضا:

«خربت الدنيا»| هذه الفتاة أشعلت شرارة الانفصال بين العوضي وياسمين عبدالعزيز.. لن تصدق من هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!