الرئيسية / فنون / «فاجأ الجميع».. أول رد قانوني من شقيق ياسمين عبد العزيز على رسالتها التحذيرية

«فاجأ الجميع».. أول رد قانوني من شقيق ياسمين عبد العزيز على رسالتها التحذيرية

رد حسام لطفي محامي الفنان وائل عبدالعزيز على بيان شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد الهجوم المتبادل بالمنشورات بينهما، بسبب شائعات انفصال ياسمين وزوجها أحمد العوضي، والحالة المرضية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال حسام لطفي المحامي في بيان نشره الفنان وائل عبدالعزيز، قائلا: «تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تثبت تأويلا خاطئًا وفهمًا مغلوطًا لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي».

وتابع البيان: «وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميرا حيا، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواء الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديرا للعرض الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وإلى أسرتها».

وكان المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أصدر بيانا يحذر فيه أي شخص خاصة شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز من الزج باسم الفنانة في أي أحاديث أو حوارات، مشيرًا إلى أن من يخالف هذا سيتأخذ ضده كافة الإجراءات القانونية.

نص البيان كالتالي: «يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شقيق الفنانة من أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز».

وأضاف البيان: «لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!