الرئيسية / فنون / فلاش باك.. ياسمين عبدالعزيز تثير ضجة بمواقع التواصل: «عايزة أعمل زي البنات»

فلاش باك.. ياسمين عبدالعزيز تثير ضجة بمواقع التواصل: «عايزة أعمل زي البنات»

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الساعات الماضية تريند موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حالتها الصحية وخلافها مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

مسيرة فنية طويلة تمتلكها النجمة ياسمين عبد العزيز، قدمت خلالها عشرات المسلسلات والأفلام والأعمال المسرحية، التي نالت إعجاب الكثير من جماهيرها، وكانت السبب الرئيسي في صناعة نجوميتها، ومؤخرًا تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة ياسمين عبد العزيز، في بداياتها الفنية.

البداية الحقيقية كانت في عام 1994، حين بدأت مسيرتها بالإعلانات: «أول مرة وقفت قدام كاميرات الإعلانات كان عندي 14 سنة، كنت بشوف بنات الإعلانات، وكنت حابة أبقى زيهم وأعمل حركاتهم»، هكذا حكت «ياسمين» في الفيديو المتداول، عن أول ظهور لها أمام الكاميرات في لقاء أجرته قبل عشرات السنوات مع الإعلامية هالة سرحان.

 

عشرات الإعلانات انتهت بقطيعة
قدمت ياسمين عبدالعزيز عشرات الإعلانات، قبل أن تحصل على دورها الأول في عالم التمثيل، واتجهت بالأساس إلى مجال الإعلانات، بعد نصيحة من صديقة لوالدتها التي شاهدتها وأخبرتها أنها يجب أن تستغل جمال وجهها وتحترف العمل بهذا المجال: «وبعدها اتجهت للإعلانات، وأول إعلان عملته، كنت خايفة جدًا».

ابتعدت عن الإعلانات بنصيحة من مخرج راحل
بعد النجاح الكبير الذي حققته «ياسمين» بمجال الإعلانات، قدمها صناع الدراما كممثلة في مسلسل «امرأة من زمن الحب»، ومن وقتها ورفضت بطولة أي إعلان آخر، بعد نصيحة من مخرج هذا المسلسل الراحل إسماعيل عبدالحافظ وبطلته النجمة القديرة سميرة أحمد، وهو ما أوضحته «ياسمين» خلال اللقاء نفسه.

وبالفعل لم تقدم بطلة فيلم «الدادة دودي» إلا إعلانا واحدا فقط شاركت في بطولته مع النجم أحمد السقا قبل عدة سنوات، وكان يستهدف الترويج لإحدى شركات صناعة السيارات.

وخلال الأشهر الأخيرة، كان اسم النجمة ياسمين عبدالعزيز متواجدا دائما في قائمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب أزمة زواجها من النجم أحمد العوضي، الذي صاحبه بعض المشكلات العائلية بينها وبين شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، قبل أن تحل تلك الأزمة، ثم جاءت أزمتها الصحية، التي نجت منها بإعجوبة وفقا لتصريحاتها هي شخصيًا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامج «معكم منى الشاذلي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!