الرئيسية / فنون / بعد هجومها عليه..شقيق ياسمين عبد العزيز يقصف جبهتها أمام الجميع بطريقة محرجة

بعد هجومها عليه..شقيق ياسمين عبد العزيز يقصف جبهتها أمام الجميع بطريقة محرجة

قام الفنان وائل عبدالعزيز بحذف كافة المنشورات التي كتبها لدعم شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أزماتها، وذلك بعد هجومها عليه ووصفها بأنه باعها وأخذ ثمنها سيارة مرسيدس.

وفاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعيها، اليوم الاثنين، برسالة صادمة لشقيقها وائل عبدالعزيز رافضة دعمه ومساندته لها سواء في مرضها أو في حياتها.

وعبر خاصية الاستوري على انستجرام قالت ياسمين عبدالعزيز لشقيقها: «اتوكس انت ياللي بعت اختك واخدت تمنها عربية مرسيدس، ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله».

وكان الفنان وائل عبدالعزيز كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب الوعكة الصحية التي مرت بها شقيقته ياسمين عبدالعزيز: «يا بنتي انتي ليكي مين احنا لبعض وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد كشفت عن صورة لها وهي على فراش المرض وعلقت عليها: «أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة سيعطيك، وسيعوضك، وسيرضيك، سيجبر بخاطرك، لانه الله، لانه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به احدًا، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها، دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي تحملته وحدك، سيعوضك الله لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!