الرئيسية / منوعات / «اتقوا الله»| والدة عروس كفر الدوار تفاجئ الجميع بـ رد فعلها.. وتقصف جبهة منتقديها

«اتقوا الله»| والدة عروس كفر الدوار تفاجئ الجميع بـ رد فعلها.. وتقصف جبهة منتقديها

اتنشر بالأمس على «فيسبوك» مقطع فيديو تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة يتم عقد قرآنها، وقبل أن تمضي على العقد طلبت من الحاضرين، أن تلقي كلمة تطلب فيها من زوجها أن يراعي الله في أهلها كما ستفعل وأوصته بالتحديد بوالدتها قائلةً «أمي ثم أمي ثم أمي».

بتلك الكلمات أثارت امنية طارق، التي عقد قرآنها في تجمع عائلي بسيط، حضر فيه أهل الزوج وأهلها، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وأنهالت عليها التعليقات السلبية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عبرت والدة امنية خلال تصريحات صحفية، عن حزنها وأسفها للتعليقات السلبية التي قيلت في حق زوج ابنتها، قائلة «ده زيي ابني.. وبنتي بتحطه فوق رأسها» ولم تعجبها التعليقات التي قالت أن ابنتها تؤمر زوجها، لتؤكد والدتها «بنتي طلبت من زوجها لم تؤمره».

وتابعت «نبرة صوت بنتي عالية وهي كانت متوترة من التجمع الكبير للرجالة في كتب الكتاب» وطلبت من رواد السوشيال ميديا «اتقوا الله احنا بنبني بيت انتم بتخربوه»

فيما أكد والدها والذي تناديه ابنته بـ «طاروقة» كنية لأسمه «طارق» أن ابنته لم تؤمر زوجها بأن يطيع أهلها، وأنه من الطبيعي أن تطلب منه ذلك، وتابع أثناء البث المباشر قائلًا «بنتي قالتله الأول أهله وبعدين أهلي.. مقلتش من أهله» ويكرر تأكيدًا «بنتي قالت أهله الأول».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!