الرئيسية / رياضة / موسيماني: لا أمتلك ميسي وتشافي في الأهلي ورفضت الميدالية الفضية
موسيماني

موسيماني: لا أمتلك ميسي وتشافي في الأهلي ورفضت الميدالية الفضية

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا لصالح فريق الوداد الرياضي المغربي.

وحقق فريق الوداد المغربي فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد موسيماني في تصريحات لقناة SABC Sport اليوم الأربعاء أنه منح الميدالية الفضية التي حصل عليها بعد نهائي دوري الأبطال لحامل الكرات، موضحا أن هدفه كان الفوز بالميدالية الذهبية.

وأضاف موسيماني: “لا أمتلك ليونيل ميسي وإنيستا وتشافي في الأهلي، لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة نادي برشلونة”.

وتابع حديثه: “في بعض الأحيان يقول الناس أن بيتسو موسيماني لا يلعب كرة القدم الجميلة، لا يمكنك اللعب بشكل جميل دائمًا، حتما ستخسر، لذلك أفضل الفوز بالمباريات على لعب كرة القدم الجميلة”.

ووواصل تصريحاته: “أعتقد أن نادي صن داونز نجح في تحسين ما تركته هناك، لقد أخذوا الفريق الذي بنيته للفوز بدوري أبطال أفريقيا وأضافوا إليه، بما في ذلك لاعبين جدد”.

وفشل فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ويمتلك في جعبته 10 ألقاب من البطولة وهو أكثر الأندية تتويجا باللقب.

تفاصيل غرامة الأهلي لصالح هيدرسفيلد بسبب رمضان صبحي

الأهلي يعلن تفاصيل ومواعيد اختبارات الناشئين لـ3 مراحل عمرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!