الرئيسية / رياضة / تفاصيل غرامة الأهلي لصالح هيدرسفيلد بسبب رمضان صبحي

تفاصيل غرامة الأهلي لصالح هيدرسفيلد بسبب رمضان صبحي

يستعرض موقع “سوشيال تريند” تفاصيل أزمة نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي مع النادي الأهلي وحصوله على حكم وغرامة ضد القلعة الحمراء، بسبب رمضان صبحي لاعب الناديين السابق وبيراميدز الحالي.

وحكم القاضي المنفرد لغرفة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بحكم بأحقية نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي بمبلغ 150 ألف جنيه إسترليني لدى النادي الأهلي، بسبب رمضان صبحي.

وكان النادي الأهلي قد وافق على بيع رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي ثم انتقل بعدها إلى هيدرسفيلد وتمت إعارته إلى النادي الأهلي قادما من هيدرسفيلد وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية 2018.

وانتهت إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد إلى الأهلي في صيف 2020، ليعلن وقتها النادي الأهلي عدم رغبته في شراء رمضان صبحي بعد إنتهاء الإعارة ليدخل بيرايدز في الصفقة ويحصل على خدمات اللاعب.

وخلال هذه الفترة تمكن النادي الأهلي من التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الـ27 من نوفمبر وذلك بعد فوزه على الزمالك، بهدفين من دون رد، كما توج أيضا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحصل هيدرسفيلد على حكم ضد النادي الأهلي، بغرامة 150 ألف جنيه إسترليني مكافأة الفوز بالدورى المصرى الممتاز موسم 2019-2020 بالإضافة إلى فائدة 5% من تاريخ 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي.

كما تحصل على حكم أخر بـ150 ألف جنيه إسترليني مكافأة الفوز بدورى أبطال أفريقيا 2019-2022 بالإضافة لفائدة 5% من تاريخ 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي.

كما تقرر على النادي الأهلي دفع تكاليف الإجراءات بمبلغ 20 ألف دولار للفيفا، لكن يحق لإدارة القلعة الحمراء الاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية كاس خلال 21 يوم من تاريخ استلام أسباب القرار.

الأهلي يعلن تفاصيل ومواعيد اختبارات الناشئين لـ3 مراحل عمرية

موقف تريزيجيه وأحمد ريان من العودة إلى الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!