الرئيسية / رياضة / رسميا.. منتخب مصر يحسم موقف أحمد حجازي من مباراة غينيا

رسميا.. منتخب مصر يحسم موقف أحمد حجازي من مباراة غينيا

تأكد رسميا غياب أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، عن مباراة الفراعنة القادمة ضد منتخب غينيا في أولى مباراة رسمية لإيهاب جلال المدير الفني للمنخب.

وييستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا والمُقرر لهما يومي 6 و 9 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

وتواجد أحمد حجازي في معسكر منتخب مصر، اليوم الأربعاء، وخضع لكشف طبي تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، الذي انضم أيضا للمعسكر بعد سلبية مسحته الطبية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال بالتنسيق مع الجهاز الطبي، السماح للاعب باستكمال برنامج تأهيله في إسبانيا، على أن تتم متابعته خلال هذه الفترة، وبذلك يغيب عن مباراة غينيا.

وفي حال جاهزية أحمد حجازي سيتم الاستعانة به في مباراة إثيوبيا والمباراة الودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 من يونيو الجاري، وذلك بعدما يخضع لفحص طبي أخر.

ويفتتح منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب غينيا ثم إثيوبيا ثم مالاوي ذهابًا و إيابا ثم غينيا في الجولة الخامسة ويختتم مبارياته بمواجهة إثيوبيا في الجولة السادسة.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس أمم أفريقيا تقام بمشاركة 48 منتخبا مقسمة إلى 12 مجموعة، يتأهل منها الأول والثاني باستثناء مجموعة كوت ديفوار، سيتأهل منها فريق واحد، على أن تقام البطولة بين يومي 14 يونيو و14 يوليو لعام 2023.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل ودية منتخب مصر مع كوريا الجنوبية

“سوشيال تريند” يكشف.. بند مثير في عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر يهدد برحيله في هذه الحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!