الرئيسية / منوعات / «مارست الرذيلة مع صديق جوزها».. كواليس بشعة وراء إنهاء حياة زوج على يد زوجته وعشيقها

«مارست الرذيلة مع صديق جوزها».. كواليس بشعة وراء إنهاء حياة زوج على يد زوجته وعشيقها

تسببت سيدة في مقتل زوجها سائق “توك توك” بمساعدة عشيقها، كي يخلو لهما الجو معًا بعد ارتباطهما معًا منذ فترة طويلة.

المجني عليه يدعى “حسني. ا”، 40 عامًا، سائق توك توك، يقيم بقرية الطواحينة التابعة لمركز كفر الشيخ، والمتهمة هي زوجته “نيرة.ا”، 32 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية الطواحنة التابعة لمركز كفر الشيخ، والمدعو “علاء.ع”، 30 عامًا، نقاش، ويقيم بعزبة صابر التابعة لمركز قلين.

قبل سنوات تزوج “حسني “بزوجته “نيره” بعد قصة حب طويلة، انتهت بانتقالهما سويًا إلى عش الزوجية، وكانت حياتهما طبيعية للغاية وتسير وفق ما اتفقا عليها أثناء الخطبة باستكمال حياتهما لآخر العمر معًا.

الأمر ظل طبيعيًا -ورزقهما الله 3 أطفال- حتى نشأت علاقة غير شرعية بين الزوجة “نيرة. ا” وعشيقها “علاء. ع” نقاش، منذ 5 سنوات، وتعرفت عليه بحكم صداقته بزوجها وتردده على منزلهما.

5 سنوات كانت كفيلة لتعدد لقاءات “نيرة” وعشيقها لممارسة الرذيلة في غياب الزوج، حتى أنهما خططا لقتل المجني عليه، كي يخلوا لهما الجو نهائيًا ويتقابلا وقتما رغبا في ذلك دون خوف من أحد.

الزوجة حاولت التخلص من زوجها لكنها لم تستطع فاستعانت بعشيقها للتخلص من زوجها، وفي سبيل ذلك اتصل العشيق بالمجني عليه واستدرجه بزعم توصيله بمركبة التوك توك لمحل البلاغ.

وأثناء سيرهما بجوار المصرف تعدى العشيق على صديقه باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول.

المتهم لم يكتفي بذلك بل قام بدفع مركبة التوك توك وبداخلها جثة المجني عليه بإحدى المجاري المائية، كي يبعد الشبهة الجنائية عنه، ويخفي كامل معالم الجريمة، ظنًا منه أنه لن يستطيع أحد التعرف على سبب وفاته.

بعد التخلص من الضحية قام الجانب بالتخلص من هاتف الضحية والسكنين بذات المجرى المائي على بُعد من مكان الجثة، واتصل بزوجته ليخبرها بقتل زوجته وتنفيذ الاتفاق بينهما.

اكتشاف الجريمة تم بعد ارتكاب الجريمة بساعات عدة، حيث عثر على جثة سائق التوك التوك، طافية في مياه ترعة بناحية عزبة الجندي في نطاق مركز كفر الشيخ.

تلك الجريمة التي نُفذت بدقة متناهية، لم تكن بمستحيلة لكشف معالمها، حيث كشفت التحريات أنه نشأت علاقة غير شرعية بين الزوجة وعشيقها وقد تعددت لقاءتهما وأنهما وراء ارتكاب الجريمة.

وألقي القبض على المتهمين، واقتيدا إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهتهما لما أسفرت عنه التحريات، وجهود فريق البحث الجنائي أقرا بارتكاب الجريمة، وفق ما سطره رجال المباحث في تحقيقاتهم مع كلا المتهمين.

وحُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت برئاسة المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، والرياض، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات أخرى قد تهمك:

«عاشرت عشيقي على السرير قدام زوجي».. اعترافات مثيرة لـ سامية بعدما تخلصت من زوجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!