الرئيسية / رياضة / فرج عامر يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك عن طريق الإمارات

فرج عامر يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك عن طريق الإمارات

أكد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، أن تصريحات فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي بالأمس، دليل أنه قائد الفساد داخل الاتحاد الأفريقي، ولا يعرف قيمة مصر والأندية المصرية داخل الـ «كاف».

وقال عامر في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء،: “لو هو راجل يطلع أي مستند يثبت أي فساد للأندية المصرية في أي بطولة أفريقية وهل الأهلي كان يحقق برونزية كأس العالم بالفساد أيضا، وهو رجل لا يحترم المكان الذي يعمل به”.

وأضاف: “أيضا تم اتهامه بقضايا فساد من قبل وبالمستندات، وقاد بتنظيم دورات وهمية للحكام في فرنسا وحصل منها أموال طائلة، لكن الأغرب هو موقف اتحاد الكرة، والتزامه الصمت، والخوف من الرد، احنا معندناش مسئول واحد في الجبلاية قادر يتحرك”.

وواصل: “محمود الخطيب تعامل مع الأزمة بعقلانية، واتعجب من مطالبة البعض مجلس الإدارة بالانسحاب من البطولة، الأهلي كبير القارة ولا ينسحب، بل يواجه الأزمات ويحاول استرجاع حقه وهو ما قعله مجلس الأهلي”.

وتابع حديثه: “الأهلي يملك مستندات وفيديوهات، وسيعرضها في مؤتمر عالمي، وجياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم شعر بالخجل عندنا التقى بالخطيب، ونفس الأمر بالنسبة لموتسيبي، رئيس الكاف”.

وأكمل: “لابد من رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي، لأنه مدرب عينة وحشة وظلم عدد كبير من لاعبي الأهلي، ومعندوش أي فكرة عن الإعداد النفسي وعندي تحفظات كبيرة على أدائه الفني مع الفريق، وكان خايف من أول دقيقة من مواجهة الوداد والحظ خدمه في بطولات كتير”.

واستطرد: “زيزو قريب جدا من الأهلي ولكن ليس الموسم المقبل، سيرحل إلى الإمارات وسيتم تفعيل بند الشراء في عقده، ثم يقوم الأهلي بالتعاقد معه من الفريق الإماراتي الموسم المقبل، زيزو يرغب في اللعب للأهلي المواسم المقبلة، وهو ما سيحققه خلال الأشهر المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!