الرئيسية / أخبار / «اعترفت بالسر».. الأم المتهمة بإنهاء حياة أطفالها الثلاثة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل أمام النيابة

«اعترفت بالسر».. الأم المتهمة بإنهاء حياة أطفالها الثلاثة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل أمام النيابة

اعترفت الأم المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة، أمام النيابة العامة، بجريمتها، مبررة إقدامها عليها بسبب إصابتها بحالة اكتئاب شديدة.

وأوضحت الأم المتهمة، في أقوالها أمام النيابة العامة، أنها حاولت الانتحار، بعد قتل أبنائها بسبب حالة الاكتئاب التي عانت منها.

وفتحت النيابة العامة التحقيق مع المتهمة، عقب تلقيها إخطارا بإفاقتها، وبأن حالتها الصحية تسمح باستجوابها، حيث انتقلت النيابة العامة إليها لسؤالها.

وأوضح بيان النيابة العامة، المنشور على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن المتهمة أقرّت كتابة، في ورقات دونتها بنفسها، بارتكابها واقعة قتل أبنائها الثلاثة، موضحة أنها، بالرغم من استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة، انتابها اكتئاب شديدة، عقب ولادتها طفلها الأخير.

مما دفعها للتفكير في إزهاق روحها، وأرواح أبنائها الثلاقة، ولذلك تحينت فرصة انفردت خلالها بالأطفال الثلاثة، فاستلت سكينًا وقتلتهم ذبحًا، وحاولت إزهاق روحها به، بعد ذلك فلم تفلح، فسارت بالطريق العام حتى رأت الجرار الزراعي، فألقت نفسها تحت عجلاته.

وعلى هذا أمرت النيابة العامة بعرض المتهمة لاستجوابها فورَ تماثلها للشفاء، وجار استكمال التحقيقات.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالي قرية ميت تمامة، التابعة لدائرة المركز، بالعثور على 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على 3 أشقاء مذبوحين داخل منزلهم، وتم نقل الجثامين لمشرحة المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!