الرئيسية / منوعات / ليلة حمراء وأزمة قلبية.. كواليس صادمة وراء لغز العثور على مُسن بـ سلم عقار في العجوزة

ليلة حمراء وأزمة قلبية.. كواليس صادمة وراء لغز العثور على مُسن بـ سلم عقار في العجوزة

انغرس المُسن في ارتكاب الرذيلة بعد إحالته للمعاش، فظل يتردد على مسكن إحدى السيدات مُقيمة بمنطقة العجوزة بالجيزة، لارتباطه بعلاقة غير شرعية بها، وذلك بعلم من ابنتها التي كانت تحضر سهراتهما الحرام.

فخلال تواجد المُسن بشقة عشيقته بأحد اللقاءات المُحرمة، شاء الله أن يُصاب بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته داخل غرفة نوم السيدة، ما جعل السيدة لا تفكر إلا بطريقة تتخلص بها من الجثة خوفًا من افتضاح أمرها وسط الجيران.

فقررت الاستعانة بابنتها واستوليا على كافة متعلقاته الشخصية، ومن ثم استغلا هدوء الليل وحملاه إلى خارج الشقة وتركاها على سلم العقار، وكأن شيئًا لم يكن، حتى تمكن رجال الأمن من فك طلاسم الجريمة الغامضة.

حيث جرت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة مُسن بسلم عقار بالعجوزة، وتبين من التحريات التي تسلمتها النيابة أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة وأن الوفاة طبيعية.

وكشفت التحقيقات أن المُسن أصيب بأزمة قلبية أثناء ممارسة علاقة غير شرعية بسيدة، وعقب ذلك استعانت السيدة بابنتها وحملتا الجثة خارج الشقة وتركتاها على سلم العقار خوفا من المساءلة القانونية، بعد أن استولتا على متعلقاته الشخصية.

وتابعت التحقيقات، أنه فور وصول زوج السيدة استولى على نقود كانت متواجدة مع المسن، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين، واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد العثور على جثة مسن ملقاة بسلم عقار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

علاقة آثمة وراء وفاة مُسن بالمعاش بالعجوزة
وتبين من فحص الجثة، عدم وجود أي إصابات على الجثة، وأن المسن كان يتردد على سيدة مقيمة بالعقار، لارتباطه بعلاقة غير شرعية بها، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق

مقالات أخرى قد تهمك:

«متزوجين من 5 شهور وحامل».. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة عروس على يد زوجها بالدقهلية

«حطتها في الغسالة».. كواليس تقشعر الأبدان وراء إنهاء حياة الطفلة ساندي: «صدمة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!