الرئيسية / فنون / ظهور ياسر جلال في «رامز موفي ستار» يشعل مواقع التواصل.. والجمهور: «عيب عليك»

ظهور ياسر جلال في «رامز موفي ستار» يشعل مواقع التواصل.. والجمهور: «عيب عليك»

تصدر الفنان ياسر جلال الأيام الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يؤدي دور الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3، المعروض ضمن دراما الماراثون الرمضاني الجاري.

وفي ذات السياق، تداول رواد مواقع التواصل أن ياسر سيحل ضيفا ببرنامج رامز موفي ستار، للفنان رامز جلال، وسط حالات من الغضب بسبب تألقه في دور مسلسل الاختيار ومن ثم تعرضه لمثل هذه النوعية من المقالب، حسب قولهم، وتنوعت التعليقات كالتالي: “متقلش من نفسك، عيب عليك، بلاش رامز يا ياسر”.

وفي وقت سابق، تحدث ياسرعن علاقته بشقيقه رامز، وأكد على حبه الشديد له وانه طيب القلب رغم المقالب التي يوقع بها ضحاياه، مشيرا إلى أنه يمتلك جماهيرية عريضة انه محبوب من جميع الناس بمختلف أعمارهم سواء الأطفال أو الكبار.

وكشف ياسر جلال السر وراء عدم ظهوره في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال كل عام، لأنه بطبيعة شخصيته يحب الاحترام المتبادل مع الآخرين، ويرفض الظهور كثيرا في البرامج التلفزيونية إلا التي يعرف طبيعتها جيدا وشخصية من يقدمها، وكما أنه يرفض تقاضي مقابل مادي مقابل الظهور في البرامج المختلفة، لذلك فلن يجد شقيقه رامز طريقه ليصل اليه ليوقع به في مقالبه الشهيرة.

وأضاف خلال حلوله ضيفا في حلقة سابقة على برنامج “معكم منى الشاذلي” والذي يعرض على شاشة قناة CBC، أن البعض يعتقد انه يتعامل برد فعل قاسي مع شقيقه رامز جلال بسبب مقالبه التي يمكن ان يتعرض لها منه اثناء تواجدهما معا، وأكد أن ذلك غير صحيح نهائيا فهما يتعلقان ببعض جدا ولا يتعامل معه بتلك الطريقة.

اقرأ أيضا:

حقيقة القبض على المحامي نبيل ابو شيخة بسبب تنمره على ياسر جلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!