الرئيسية / رياضة / موسيماني ينفعل في المؤتمر الصحفي ويطالب بمساندة اللاعبين قبل مباراة الإياب
موسيماني

موسيماني ينفعل في المؤتمر الصحفي ويطالب بمساندة اللاعبين قبل مباراة الإياب

انفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما سُئل عن سبب غياب حسام حسن عن المشاركة.

وفاز الأهلي على الرجاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام الليلة في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة غاضبًا من سؤال أحد الصحفيين: “هل ترى المشكلة في عدم مشاركة حسام حسن أم أنك كنت واثق من أنه سيسجل إذا لعب؟، وهل رأيت عمرو السولية وهو يسجل ركلة الجزاء الأولى؟ فطبيعي أن يسدد الثانية”.

وأضاف: “مباراة الإياب ستكون صعبة، كان يجب أن نحسم النتيجة من هنا، أنا مؤمن بفريقي وفزنا قبل ذلك في المغرب، ولسوء حظنا أهدرنا الكثير من الفرص وهناك أمور سأتحدث فيها مع اللاعبين ولن أستطيع الحديث مع الإعلام عنها”.

وأردف: “يجب أن نثق في اللاعبين ونساندهم، لست ساحرًا ودوري أن أجعلهم يصلون للمرمى ويستحوذون على الكرة ولا أعلم شيئًا آخر يمكن فعله ولا يوجد شيء آخر”.

وعن سبب خروج المالي أليو ديانج لاعب الفريق أوضح مدرب الأهلي: “حصل على إنذار لذلك تم تغييره خوفًا من الطرد، وأخرجت محمد شريف لغياب الفاعلية على المرمى في الشوط الثاني”.

وأردف: “أنا المسؤول عن الفريق سواء سجل أو أضاع اللاعبون وهم أهدروا وما هو الشيء الآخر الذي يمكن أن أفعله؟، أول شيء في المغرب نفكر فيه ألا نستقبل أهدافًا ثم نسجل”.

وعن تقييمه لبديل علي معلول، رد: “معلول لم يلعب اليوم والتونسي مستواه أفضل من البديل ولو شارك اليوم لتغير الوضع فهو يصنع الكثير من الفرص”.

واختتم: “نقدر أن نفوز في المغرب، ثقوا في اللاعبين، ثقوا في هذا الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!