الرئيسية / فنون / «الاختيار 3».. أحمد عز يكشف عن ذراع الإخوان في إثارة الشغب

«الاختيار 3».. أحمد عز يكشف عن ذراع الإخوان في إثارة الشغب

انطلقت منذ قليل الحلقة الـ13 من مسلسل الاختيار 3، وشهدت كشف المخابرات العامة لإيهاب البوب، دراع جماعة الإخوان في إثارة الشغب.

وقال له أحمد عز” أنا عادة اللى بيشوفني بيلبس بعدها البدلة الحمراء عالطول”، “ليرد إيهاب البوب” أنا حرامى ونصاب بس بدلة حمراء ومخابرات.. أنا بشتغل مع أي حد يا باشا من أول الناس اللى فى الشارع لحد الناس اللى فى القصر بس معرفش حد بره مصر”.

وكشفت الحلقة عن رفض بسام، الرجل الذي زرعه ضابط الأمن الوطني زكريا يونس (كريم عبد العزيز) داخل إحدى الخلايا الإرهابية، التعامل مرة أخرى مع زكريا، ما دفع الأخير للذهاب إليه في مقر عمله مما يثير الشكوك حول بسام من أحد أعضاء الخلية الإرهابية، ويحاول تتبع أرقام سيارة زكريا يونس.

وكانت الحلقة قد كشفت عن اجتماع عقده الضابط مروان (أحمد عز) لإبلاغ رجال المخابرات العامة عن رصد دخول أهم ضابط مخابرات في العالم والذي يدعى يامن عدنان.

كما رصدت الحلقة حوارا مستمرا بين فئات مختلفة للشعب المصري حول محمد مرسي ولغته الإنجليزية المهتزة، وعدم قدرته على إدارة البلاد، وعمليات مشبوهة تتم لنقل الأموال والأسلحة للجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق كم بلغ أجر ياسر جلال بتجسيد شخصية السيسي في «الاختيار 3».. الرقم فاق كل التوقعات

«الاختيار 3»| كواليس صادمة وراء مخطط الإخوان لبيع سيناء.. وقرار السيسي يفاجئهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!