الرئيسية / رياضة / اعتراض محمد صلاح على قيادة إيهاب جلال لمنتخب مصر.. ما القصة؟

اعتراض محمد صلاح على قيادة إيهاب جلال لمنتخب مصر.. ما القصة؟

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام ، تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ونفى مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن ما تردد بشأن التواصل مع محمد صلاح قائد الفراعنة بشأن التعاقد مع مدرب منتخب مصر الجديد.

وقال المصدر، إن اختيار الجهاز الفني هو حق أصيل لمجلس الجبلاية الذي يدير الكرة المصرية ، نافيا التواصل مع محمد صلاح سواء قبل أو بعد قرار التعاقد مع إيهاب جلال.

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع فريقه في مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال امان بنفيكا المقرر لها اليوم.

الجهاز المعاون:

و أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيحضر الي مقر الجبلاية خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الاجتماع مع مجلس اتحاد الكرة لتوقيع العقود ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمرحلة القادمة، والاستقرار علي الجهاز المعاون له.

واقترح الأغلبية داخل مجلس اتحاد الكرة مبلغ يتراوح ما بين 900 ألف جنية الي مليون جنيه راتباً شهرياً للمدير الفني بخلاف الجهاز المعاون بالضرائب.

طبيب المنتخب:

و استقر اتحاد الكرة علي استمرار الجهاز الطبي السابق لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا في منصبه مع الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة ايهاب جلال.

و شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة اعتراض الثنائي حازم إمام ومحمد بركات ، بعد التصويت لصالح إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ورفض الثنائي حازم إمام ومحمد بركات تعيين مدرب وطني للمنتخب خلال الفترة الحالية ، حيث أصروا علي تعيين مدرب أجنبي وعدم الاستعجال في إصدار القرار.

اقرأ أيضا:

بعد تعيين إيهاب جلال.. منتخب مصر يتلقى خبرا سارا قبل تصفيات أمم أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!