الرئيسية / فنون / أول تعليق لـ مايان السيد بعد ظهورها بدور ابنة السيسي في «الاختيار 3»

أول تعليق لـ مايان السيد بعد ظهورها بدور ابنة السيسي في «الاختيار 3»

علقت الفنانة الشابة مايان السيد، على ظهورها في دور ابنة السيسي في مسلسل “الاختيار 3”، معربة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2022.

ونشرت مايان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا لها من المسلسل وعلقت: “سعيدة وفخورة جدا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وليا شرف المشاركة في مسلسل كبير وضخم زي مسلسل الاختيار”.

ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد بدور ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يقوم بدوره الفنان “ياسر جلال”، ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، وهي تساعد والدها في تحضير الإفطار، وتمزح معه حول أن هذا التحضير يتعبه، في حين يقول لها “السيسي” إن راحة والدتها يومًا واحدًا لن تتعبه، وهو يحرص على ذلك دائمًا.

 

ودار بين السيسي وابنته حوارا حول أن بعضًا من زملائها ابتعدوا عنها لأنهم يعتقدون أن والدها يتبع جماعة الإخوان، نظرًا لأنه وزير الدفاع في حكومتهم وشخص متدين يحافظ على صلاته وعبادته، حسبما قالت له، بينما يرد هو عليها أن هذه إشاعات تروِّجها الجماعة، بينما الدين ليس قاصرًا عليهم، بل هو لكل مسلم.

مواعيد عرض مسلسل “الاختيار 3”
وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

“الاختيار 3 (القرار)” بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!