الرئيسية / تريندات اليوم / «نادين فاتن أمل حربي».. تغيير أسماء الأبناء على اسم الأم يثر الجدل بين الجمهور

«نادين فاتن أمل حربي».. تغيير أسماء الأبناء على اسم الأم يثر الجدل بين الجمهور

أثار مشهد ختام الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي للفنانة نيللي كريم حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بين مؤيد لتصرف الطفلة «نادين» التي تجسد دور ابنة نيللي كريم التي قامت بتغيير اسمها على اسم والدتها خلال الأحداث.

وضمت الحلقة مشهد توجه فاتن أمل حربي -نيللي كريم- إلى مدرسة ابنتها، بعدما استدعتها مديرة المدرسة، لتخبرها أنها تأثرت بما تمر به من مشاكل مع والد طفلتها، ولفتت انتباهها إلى كتابة ابنتها نادين اسمها باسم والدتها ليكون نادين فاتن أمل حربي، لتختلط مشاعر الأم بين الدموع والصدمة لما تمر به ابنتها من آثار لطلاقها وخلافها مع طليقها سيف الدندراوي، وبين الفرحة لما قامت به ابنتها.

وعلقت متابعة على الفنانة نيللي كريم باسم «مها»: «و الله العظيم شوفتها بعيني ،ولد عمره خمس سنين، ومسمي نفسه على اسم مامته، ولمًا مامته تصححله وتوريله صورة باباه، لانه مسافر وهو عمره ٤ شهور، الولد يرفض ويقولها لا انتي مامتي، أنا ابن فلانة».

وعلقت الفنانة هالة صدقي التي تشارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي عبر حسابها الرسمي على انستجرام: «ده موضوع مهم وهو قرار الطفلة نفسها لتغيير اسمها على اسم الأم، رافضه وجود أي شئ يربطها بأبوها حتي لو كان اسمه «.

يذكر أن مسلسل فاتن امل حربي بطولة نيللي كريم وهالة صدقي ومحمد ثروت وشريف سلامة، تاليف ابراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!