الرئيسية / أخبار / «لا تنخدعوا» .. تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن هذا الأمر الخطير

«لا تنخدعوا» .. تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن هذا الأمر الخطير

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس خلال الساعات الأولى من الصباح والمتأخرة من الليل، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن هذا الأمر الخطير

وتسجل محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى اليوم خلال ساعات الليل 16 درجة مئوية، ونشاط الرياح على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

ومن المتوقع نشاط الرياح على مناطق من محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحرى على فترات متقطعة، الأمر الذي يُزيد من احساسنا بالبرودة خاصة خلال ساعات الليل.

وتوقع خبراء الأرصاد أن تسجل القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية خلال ساعات النهار، فيما تنخفض الحرارة في محافظات السواحل الشمالية وتسجل العظمى 25 درجة.

وأرجعت الأرصاد عدم استقرار الطقس وانخفاض درجات الحرارة إلى الكتل الشمالية المعتدلة، التي تؤثر على الحرارة وهو ما يجعل الطقس مائل للحرارة على محافظات الوجه البحرى، وحار على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار ولكنها تنخفض خلال الفترات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

ونصحت الأرصاد المواطنين عدم تخفيف ملابسهم حتى أعياد شم النسيم والاحتفاظ بقطعة ثقيلة من الملابس خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، منعا للإصابة بنزلات البرد الحادة .

مقالات أخرى قد تهمك:

البسوا شتوي.. الأرصاد تحذر: انخفاض جديد في الحرارة بدءا من هذا اليوم

مفاجأة| الأرصاد تحذر: أمطار ورياح شديدة تضرب معظم المحافظات في هذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!