الرئيسية / فنون / رجيم سحري أفقد مي نور الشريف 50 كيلو خلال 6 أشهر فقط.. لن تصدق ماهو

رجيم سحري أفقد مي نور الشريف 50 كيلو خلال 6 أشهر فقط.. لن تصدق ماهو

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صور للفنانة مي نور الشريف من أحدث ظهور لها، تزامنًا مع حلول عيد ميلادها اليوم 10 إبريل.

وظهرت مي نور الشريف مؤخرًا بإطلالة مختلفة تماما عما اعتاد عليا الجمهور، حيث فقدت الكثبر من وزنها الامر الذي أصاب الجمهور بالصدمة والذهول.

رجيم سحري أفقد مي نور الشريف 50 كيلو خلال 6 أشهر فقط.. لن تصدق ماهو

وكانت مي قدنفت مؤخرا ما أشيع  بشأن قيامها بعملية تدبيس معدة لتتمكن من فقدان وزنها، مؤكدة أنها انها قررت القيام بريجيم قاشي لخسارة الوزن واستعادت رشاقتها ونجحت بذلك فخسرت 50 كيلو من وزنها. في 6 أشهر.

وقالت مي إنها اعتمدت على الرجيم النباتي وهو نظام غذائي يعتمد فيه الجسم على أن يستمد ما يحتاجه من البروتينات والفيتامينات وكل العناصر الغذائية التي يحتاجها من الخضروات والفاكهة والبقوليات بعيدا عن اللحوم والدجاج والأسماك.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة مي نور الشريف عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” ، صورة تجمعها بـ والدتها الفنانة بوسي ، وخالتها الفنانة المعتزلة نورا.

وعلقت مي نور الشريف على الصورة قائلة : “ أمي حبيبتي.. مامي و خالتي نورا ربنا يخليكوا ليا فوق راسي و أكون تحت رجليكوا. ربنا يديمكوا نعمة عليه و دائما مجمعنا و أحنا في أحسن صحة و حال. يا رب أنظر إلينا نظرة كرم و رحمة. و يخليكي ليا يا ساسّو يا بنتي و أختي و صحبتي و يا رب تكوني راضيين عني بحبكوا ” .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!