الرئيسية / رياضة / أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام المصري في الدوري
موسيماني

أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام المصري في الدوري

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق خاض اليوم ثالث مباراة على التوالي في سبعة أيام، حيث لعب أمام الهلال ثم الاتحاد السكندري واليوم أمام المصري في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار موسيماني إلى أن مباراة المصري اليوم مختلفة وأن الفريق قاتل في الشوط الثاني، وأن أحمد عبد القادر كان لديه إصابة، ولذلك لم يدفع به من بداية المباراة اليوم أمام المصري.

وشدد المدير الفني على أن الفريق سيواجه الرجاء المغربي وأنه لحسن الحظ أن المباراة الأولى في القاهرة، وسيلعب بطريقة الأهلي وأسلوب لعبه، وأن الفريق عليه أن يفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف أمام المصري، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

وعانى الأهلي خلال المباراة من سوء أرضية الملعب، بالإضافة إلى عدم إتقان اللمسة الأخيرة في مباراة لم يقدم فيها الاهلى الأداء المنتظر، ليتجمد رصيد المارد الأحمر عند النقطة 31 ويرتفع رصيد المصري للنقطة 19.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!