الرئيسية / رياضة / بعد واقعة الميدالية.. استقالة مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك من منصبه
مصطفى هدهود

بعد واقعة الميدالية.. استقالة مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك من منصبه

تقدم مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالته من منصبه خلال الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس الإدارة اليوم.

وكان مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد دعا المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصراً لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفى هدهود، نائب رئيس النادي، أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد خطط لاتخاذ إجراءات وقرارات صارمة على خلفية واقعة مصطفى هدهود رئيس نادي الزمالك بالأمس في نهائي كأس مصر لكرة اليد وحصوله على ميدالية.

ورصدت الكاميرات، نائب رئيس الزمالك وهو يضع إحدى الميداليات في جيبه أثناء توزيع الجوائز والميداليات الذهبية على لاعبي سبورتنج.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن مرتضى منصور غاضب بشدة من تصرف هدهود وقبل اجتماع مجلس الإدارة، كشف لبعض المقربين منه عن ما يريد أن يفعله:

-مطالبة هدهود بإعادة الميدالية إلى الاتحاد المصري لكرة القد وتقديم إعتذار رسمي عما بدر منه

-تجميد هدهود وسحب كل الملفات الخاصة به ومنحها على باقي الأعضاء

-قد يقوم رئيس الزمالك بتصعيد نجله أحمد مرتضى ليتولى مهام نائب الرئيس وسيحسم الأمر بشكل رسمي في اجتماع مجلس الإدارة المنعقد حاليًا سواء بتصعيد أحمد مرتضى أو عدم تصعيده.

كما قرر رئيس الزمالك منع هدهود من حضور أي مناسبات خاصة بالنادي في الفترة المقبلة عقابًا له.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للزمالك وضرورة تحقيق الانتصار فيها واستغلال الدفعة المعنوية للفريق بعد الانتصار الأخير على حساب فريق بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!