الرئيسية / فنون / «فضحتيني».. تصريح مفاجئ من كريم محمود عبد العزيز بشأن ياسمين عبد العزيز

«فضحتيني».. تصريح مفاجئ من كريم محمود عبد العزيز بشأن ياسمين عبد العزيز

أدى النجم كريم محمود عبد العزيز فيديو كوميديا طريفاً برفقة زميلته النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث ظهرا فيه وهما يؤديان مشهداً من مسرحية ريا وسكينة.

وخلال الفيديو ارتدى كريم جلباباً صعيدياً وَوَضَعَ على رأسه عِمامة، فيما ارتدت ياسمين فستاناً مِثل الذي ارتدته الفَنّانة الراحلة سهير البابلي في مشهدها مع الفنان أحمد بدير في مسرحية ريا وسكينة التي تم عرضه مطلع التسعينات آخر الأعمال المسرحية للفنانة الراحلة شادية.

وقد نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز تفاصيل الفيديو الطريف عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونال الفيديو الكوميدي لياسمين وكريم محمود عبد العزيز إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عَبّروا عن حُبّهم لهما وأشاروا لمتابعتهما بشكل مستمر.

وقد علق كريم على الفيديو الذي شارك ياسمين به قائلاً: «محدش فينا حافظ حاجة، فضحتيني في عالم التيك توك».

وكان شوق الفنان أحمد العوضي الجمهور للعمل الجديد الذي تشارك به زوجته ياسمين عبد العزيز من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت ياسمين برفقة كريم محمود عبد العزيز، وعلّق العوضي وقال: «يا ترى عامله إيه يا ياسمين؟”.

كما ظهرت ياسمين عبد العزيز بمفردها في فيديو آخر لتقليد أحمد بسيوني في أغنية «إيه الحلاوة دي؟». أما كريم محمود عبد العزيز فظهر متقمصاً شخصية ويجز في أغنية «البخت».

واشتركت ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في تقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات بمناسبة شهر رمضان 2022، وظهرا بشخصيات مختلفة، من بينها كريمة مختار، وعبد المنعم مدبولي في فيلم «الحفيد» وعبد الغفور البرعي من مسلسل «لن اعيش في جلباب أبي».

 

اقرأ أيضا:

خالد الصاوي يكشف كواليس تجسيد شخصية الشاطر في «الاختيار 3»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!