الرئيسية / فنون / رقم صادم.. لن تصدق كم بلغ أجر محمد أنور مقابل ظهوره في «رامز موفي ستار»

رقم صادم.. لن تصدق كم بلغ أجر محمد أنور مقابل ظهوره في «رامز موفي ستار»

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفنان محمد أنور تفاضى ما يقارب من حوالي 2 مليون جنيه مقابل ظهوره في برنامج “رامز موفي ستار”، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور.

لن تصدق كم بلغ أجر محمد أنور مقابل ظهوره في «رامز موفي ستار»

ولكن في حقيقة الأمر، لم يتم تأكيد أو نفي تلك الأنباء المتداولة، حيث أن هناك هجوم حاد على الفنان محمد أنور بتهمة الإساءة لفناني مصر.

وذلك بسبب قوله لنجم هوليوود فان دام: «أنا مش مصدق إني همثل قدامك، إنت مش عارف انا في مصر بمثل قدام مين، ده أنا عايز أوطي على رجلك أبوسها».

واعتبر الجمهور وبعض الفنانين ما قام به محمد أنور يمثل إهانة للفنانين المصريين، الذين شارك بعضهم بأعمال كبيرة في هوليوود مثل الفنان عمر الشريف الذي ما زال معروفًا الآن هناك، رغم وفاته.

كما أعرب بعض الفنانين عن غضبهم مما قاله أنور، حيث كتب الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفنان محمد أنور أحد نجوم مسرح مصر، اسمع من زميل لك غيور على الفن والفنانين.. عيب لما تقول لفاندام أبوس رجلك».

وأضاف عامر موجهًا حديثه لـ محمد أنور: «بصراحة زعلت منك وعليك، وزعلان منك بجد، وأعتقد أخويا أشرف عبدالباقى هايلومك.. وبكرة أحلى بإذن الله».

مقالات أخرى قد تهمك:

أعلى رقم حتى الآن.. لن تتوقع كم بلغ أجر غادة عادل مقابل ظهورها في «رامز موفي ستار»

بعد أجر فاندام الخرافي.. لن تتوقع كم تقاضى رامز جلال في برنامج «رامز موفي ستار».. رقم صادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!