الرئيسية / فنون / بعد اتهامه بإهانة الفن المصري فان دام يدافع عن محمد أنور.. والأخير يرد

بعد اتهامه بإهانة الفن المصري فان دام يدافع عن محمد أنور.. والأخير يرد

وجه النجم العالمي چان كلود فان دام رسالة إلى الفنان محمد أنور بعد تعرضه لانتقادات كثيرة بسبب طريقة ترحيبه به، في حلقته ببرنامج “رامز موفي ستار” ووصل الأمر إلى اتهامه بإهانة الفن المصري.

وأصيب محمد أنور بالذهول من رؤية النجم العالمي أمامه، وتلعثم وهو يحاول استجماع بعض العبارات بالإنجليزية، وقال: “أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين، وهي الجملة التي تسبب في انتقادات كثيرة له.

وعبر صفحته الرسمية على Facebook نشر أنور رسالة فان دام له والتي قال له فيها إنه سمع من مستشاره الإعلامي المصري عن الانتقادات التي تعرض له وهو حزين لما حدث معه، مؤكدا أنه شخص طيب وأن الجمهور لم يفهم أنه حاول التعبير عن حبه، وطالبه بعدم الاهتمام بهذه الانتقادات.

ومن جانبه علق محمد أنور قائلا: شكرا جدا علي كلام حضرتك ده أنك وضحت قصدي وأن الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجة غير أني أعبر عن حبي ليك من طفولتي وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبر لك عن حبي ده، لكني عمري ما اقدر أني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذر له.

فان دام ومحمد أنور

وتابع: إنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز اوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التوتر قلت جملة ماينفعش تتقال بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك، شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل، وياريت بقى حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالانجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقة ومش هتفهم منه حاج”.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!