الرئيسية / تريندات اليوم / حبس نيللي كريم بسبب «فاتن أمل حربي» يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

حبس نيللي كريم بسبب «فاتن أمل حربي» يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماع أقاويل تفيد بحبس الفنانة نيللي كريم بعد عرض مسلسل “فاتن أمل حربي”، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر وسببه.

وبعد البحث تبين أن الحبس كان ضمن أحداث حلقات المسلسل، ولم يتم في الحقيقة على الإطلاق كما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم كانت قد نشرت منشور عبر “فيسبوك” مكتوب فيه: «فكرة العمل كانت فكرة الأستاذ محمد العدل. والحقيقة في البداية أنا كنت خايفة جدا علشان قولت أكيد الناس زهقت من المشاكل بس وأنا في التصوير أدركت قد إيه العمل ده مهم».

وأضافت: «وكل ما كنت أقابل حد وأقوله موضوع المسلسل كان يحكيلي قصة لحد من الأصدقاء أو القرايب أو الجيران وكلهم قصص محزنة وللأسف مفيش حد عرف ياخد حقه ولحد الآن في المحاكم اللي بتاكل في عمر الأم»

مسلسل «فاتن أمل حربى» بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل الذي يعود للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد نجاحهما في «لأعلى سعر» الذي عرض عام 2018.

مقالات أخرى قد تهمك:

«ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني».. متابع يهين نيللي كريم وتقصف جبهته بـ رد غير متوقع

بعد مهاجمة نيللي كريم للفنادق الرافضة استضافة الزوجة بدون محرم..إليك عناوين مراكز الاستضافة بمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!