الرئيسية / منوعات / بعد الحكم بإعدامها.. صديقة «فتاة المول» تكشف مفاجأة عن اللحظات الأخيرة في حياة الضحية

بعد الحكم بإعدامها.. صديقة «فتاة المول» تكشف مفاجأة عن اللحظات الأخيرة في حياة الضحية

تلقت أسرة «فتاة المول» واجب العزاء في وفاتها، بعد أن قررت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 35، اليوم الأربعاء إعدام المتهمين بقتل نجلاء نعمه الله المعروفة إعلاميا بـ «فتاة المول»

تعود الواقعة إلى بلاغ من أمن مول شهير بمنطقة كفر الدوار بوقوع جريمة قتل فتاة تعمل في عيادة طبيب عيون، تدعى «نجلاء» ،انتقل فريق من المباحث والنيابة العامة إلى مكان الحادث، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول الرقبة المجني عليها وطعن بمنطقة الصدر.

وكشفت المتهمة الأولي «نورهان» المتهمة بقتل صديقتها اللحظات الأخيرة في حياتها، أثناء التحقيق معها في النيابة العامة هي وشريكاها الشابين اللذان نفذا معها جريمة القتل داخل عيادة طبيب عيون داخل المول طمعا في أموال إيراد العيادة التي تعمل فيها المجني عليها.

وقالت «نورهان»: اتفقت مع أحد أقاربي يدعي «محمد» وصديقه «أحمد»على سرقة إيراد العيادة الذي تعمل فيها صديقتها نجلاء فوضعت المخدر في العصير وذهبت إلى العيادة.

وذكرت المتهمة: أن نجلاء المجني عليها استقبلتني بالأحضان وقدمت لها العصير المخدر، وعندما تأخرت في شربه قمت باستدعاء قريبي وصديقه وقام أحدهما بضربها وعندما حاولت الاستغاثة كتم الأخر أنفاسها وهي تنظر إلى وتقول «حرام عليكي ..ليكي يوم» حتى سقطت على الأرض جثة هامدة.

مقالات أخرى قد تهمك:

خلال ساعات.. فتاة التيك توك حنين حسام خلف القضبان بهذه التهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!