الرئيسية / فنون / اختراق موبايل منة عرفة ونشر صور ساخنة لها.. الفنانة في صدمة و ورطة كبيرة

اختراق موبايل منة عرفة ونشر صور ساخنة لها.. الفنانة في صدمة و ورطة كبيرة

حلت الفنانة منة عرفة، الأيام الماضية، ضيفة في برنامج سابع سما، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، والذي كشفت فيه عن أسرار في حياتها الخاصة.

وقالت منة عرفة، أنها تعرضت لعملية هكر على هاتفها الخاص، قائلة: “اتعمل هكر على موبايلي، وصور طلعت غصب عني”، مشيرة غلى أنه تم نشر  بعض الصور الشخصية لها، وهي على شاطئ البحر وترتدي المايوه، وصورة أخرى تمسك بيدها السيجارة.

اختراق موبايل منة عرفة ونشر صور ساخنة لها.. الفنانة في صدمة و ورطة كبيرة!

وأضافت منة عرفة:  “أنا زي أي حد بروح البحر عشان أتبسط وأسهر، كل الناس بتعمل كده.”

وتابعت: “المفروض ألبس إيه على البحر إسدال؟!، أنا زيي زي أي بنت، بتلبس مايوه على البحر، في ناس بتعمل الحاجات دي ومحدش بينتقدها.. وأنا هرجع أستغفر وربنا هيسامحني.”

واختتمت :”أنا مش منافقة أنا حرة في الطريقة اللي حابة أقدم بيها نفسي للجمهور، رفضت تقديم بعض المشاهد في أعمالي، لأني حابة أسيب حاجة كويسة لأولادي في المستقبل.”

وفي وقت سابق، وجّهت الفنانة منة جلال انتقادات حادة إلى منة عرفة، التي هاجمت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها أمس، بـ “برنامج سابع سما” للإعلامية راغدة شلهوب الذي يعرض في رمضان 2022 الحالي على قناة “النهار”.

ونشرت الفنانة منة جلال صورة لـ منة عرفة من لقائها عبر “النهار”، عبر «إنستجرام»، وكتبت: “منة عرفة.. ما هو رصيدك كي تتكلمي بهذه الطريقة وهذا الأسلوب غير المحترم في برنامج على النجمة إلهام شاهين؟”.

اقرأ ايضا:

حكاية النجمة الشهيرة التي تزوجت «ابنها» بالخطأ وحينما علم أنها أمه أنهى حياته على الفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!