الرئيسية / فنون / لماذا طلب أحمد عز من زينة أن تجري فحص DNA لأولاده؟.. أخيراً كُشف المستور

لماذا طلب أحمد عز من زينة أن تجري فحص DNA لأولاده؟.. أخيراً كُشف المستور

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول لقاء سابق للفنانة زينة، مع الإعلامي عمرو أديب، والتي كشفت فيه كواليس أزمتها مع الفنان احمد عز وإنكاه نسب أبنائها.

و كشفت زينة، عن رد فعل أحمد عز عندما علم بإنجابها توأمين منه، مشيرة إلى إنه قال لها كلمة “مبروك”، بفتور، ثم طلب منها إجراء تحليل DNA.

لماذا طلب أحمد عز من زينة أن تجري فحص DNA لأولاده؟.. أخيراً كُشف المستور!

واضافت زينة: “هذه الكلمة مهينة جداً، حينها كنت في أمريكا، والدكتور أخذ الهاتف ليتكلم معه، بعد ذلك قال لي أحمد: لا تجعليني أتكلم معه مرة أخرى، قلت له “أومال أنا أعمل ايه“.”

وأشارت زينة، إلى أن عز أخبرها بإجرائه تحليل DNA بمفرده، وطلب منها إرسال التحاليل الخاصة بها وطفليها، لكنها أجرت التحليل ورفضت إعطاءه إياه.

ووجهت زينة له رسالة قائلة: “بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، أنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترجموا عليك.”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة زينة أسباب عدم ارتباطها أو زواجها وذلك بعد طلاقها من الفنان أحمد عز.

وقالت زينة خلال لقاء سابق مع «et بالعربي»: «في بنات أحلى مني بكتير من حيث الجمال ولحد دلوقتي لسة متجوزوش وأنا على الأقل جربت حظي مرة»، مضيفة:«أنا سعيدة وراضية جدًا وواخدة نصيبي 24 قيراط، وكل حاجة كويسة ما دام الصحة والستر موجودين خلاص».

وتابعت: «ممكن أكون اتعرضت لمواقف مفيهاش حظ بالنسبالي ومواقف تانية مختلفة أدتني أحسن حاجة في حياتي، فخلاص الوحش راح وفضلنا الحلو».

اقرأ ايضا:

حكاية النجمة الشهيرة التي تزوجت «ابنها» بالخطأ وحينما علم أنها أمه أنهى حياته على الفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!