الرئيسية / فنون / «قصف جبهة».. رامز جلال يسخر من هنا الزاهد على الهواء: «غجرية من قرطبة»

«قصف جبهة».. رامز جلال يسخر من هنا الزاهد على الهواء: «غجرية من قرطبة»

سخر الفنان رامز جلال من ملابس الفنانة هنا الزاهد، ضيفة حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقدم رامز جلال ضيفة الحلقة قائلا : “نجمتنا النهاردة دخلت الوسط الفني بشعرها الأشقر وعينيها الملونة، والكل حبها وحصروها في دور البنت الكيوت، وفجأة وقفت قدام المراية وغيرت جلدها، وفي يوم وليلية باربي تحولت لواحدة شلق، وسنووايت بقى لسانها طويل وبتردح وتعمل قلق”.

وعلق رامز جلال على ملابسها قائلا : “غجرية من غجريات قرطبة، إيه شنطة الهنود الحمر دي، وليه رافعة البنطلون لحد زورك عندك برد؟ وإيه القطعة دي البنطلون عضه كلب”.

وطلبت هنا الزاهد من مساعدة رامز عدم استخدام لقب مدام في ندائها، وفي فترة التحضير في الكرافان طلبت ملوخية ورز مع فراخ بدون عظم”.

برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

مقالات أخرى قد تهمك:

تفاصيل إصابة حمو بيكا خلال مقلب «رامز موفي ستار».. لن تصدق ماذا حدث

بعد أجر فاندام الخرافي.. لن تتوقع كم تقاضى رامز جلال في برنامج «رامز موفي ستار».. رقم صادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!