الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. مواجهة صعبة
الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. مواجهة صعبة

يستعد فريق الاهلى لمواجهة الاتحاد السكندري فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى الممتاز، بعد أن نجح الفريق الأحمر فى التأهل إلى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا بالتغلب على الهلال السودانى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين امس .

ويلتقى الأهلى مع الاتحاد السكندرى بعد غد الأربعاء الموافق 6 ابريل ، حيث تقام المباراة فى التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

يخوض الأهلى مباراة الاتحاد السكندري وهو فى المركز الأول متصدرا جدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، فى المقابل يدخل الاتحاد السكندرى المباراة محتلا المركز التاسع برصيد 14 نقطة فقط.

فوز الأهلى على الهلال
وفاز الأهلي على الهلال بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل الهدف حسين الشحات في الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية مميزة من الجناح الأيسر أحمد عبدالقادر، لينجح الأهلي في حسم المباراة لصالحه.

وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي دورى الأبطال، كالتالى، ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والأهلى (المجموعة الأولى)، الرجاء المغربى، وفاق سطيف الجزائري (المجموعة الثانية)، الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائرى (المجموعة الثالثة)، الوداد المغربى، بيترو أتلتيكو الأنجولى (المجموعة الرابعة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!