الرئيسية / فنون / مفاجآة بشأن دور ياسر جلال في «الاختيار 3».. لن تصدق ماذا حدث

مفاجآة بشأن دور ياسر جلال في «الاختيار 3».. لن تصدق ماذا حدث

خطف الفنان المصري ياسر جلال الأنظار بظهوره في الحلقة الأولى لمسلسل الاختيار 3 ليس فقط لتجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي ولكن لأدائه.

وارتبط ظهور الفنان ياسر جلال بأداء مجموعة من المشاهد للرئيس المصري أثناء ترؤسه جهاز المخابرات الحربية قبل ثورة 30 يونيو 2013.

ومن النادر تجسيد شخصية رئيس الجمهورية في مصر خلال فترة وجوده في السلطة، وربما تكون هذه إحدى مفاجآت هذا العمل الدرامي الذي رفض بسببه (جلال) العديد من المسلسلات الأخرى، بعدما طل في بطولة مطلقة خلال الأعوام الماضية مثل رحيم و ظل الرئيس وغيرها.

وقدمت مجموعة العمل بمسلسل الاختيار 3 تجسيدا مميزا لشخصيات مثل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ووزير الدفاع الراحل محمد حسين طنطاوي وقيادات عسكرية وإخوانية شهيرة.

وحصل ياسر جلال على إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل قدرته على تجسيد شخصية السيسي في الحركة والأداء وطريقة الحديث وتعبيرات الوجه.

وخلال الحلقة الأولى لمسلسل الاختيار 3 بدأت أحداث المسلسل من أغسطس 2012، وهي الفترة التي حاولت خلالها جماعة الإخوان الإرهابية السيطرة على مفاصل الدولة المصرية.

مسلسل “الاختيار 3” يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، وياسر جلال، وأحمد عز، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، وعبدالعزيز مخيون، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ أيضا:

الاختيار3 يكشف تورط خيرت الشاطر في عملية قتل جنود الجيش برفح 2012

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!