الرئيسية / فنون / هشام جمال يخرج عن صمته ويرد على هجوم دنيا سمير غانم.. «قصف جبهة»

هشام جمال يخرج عن صمته ويرد على هجوم دنيا سمير غانم.. «قصف جبهة»

كشف المنتج والممثل هشام جمال، سبب خلافه مع الفنانة دنيا سمير غانم، وتأجيل مسلسل “عالم موازي”، والذي أثار جدلا واسعا الأيام الماضية.

وقال هشام جمال في تصريح على قناة “الحياة”: “الظروف التي مر بها طاقم عمل المسلسل كانت السبب في تأجيل المسلسل، مثل مرض دنيا سمير غانم ومرضي، ومن ثم مرض الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الذي كان سبب في منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى”.

هشام جمال يخرج عن صمته ويرد على هجوم دنيا سمير غانم.. قصف جبهة

وواصل جمال: “لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط”.

وأضاف: “ولكني وجدت أن حاليًا لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا يوجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين”.

وتابع: ” عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلا من 15 فقط، ولكنها لم تستطيع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيدا.”

واختتم: ” لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لـ دنيا سمير غانم سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلام”.

وأضاف: “سوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها.”

اقرا ايضا:

تواصل مسيرة والدتها.. دنيا سمير غانم تفاجئ الجميع بجنازة أحمد حلاوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!